نــــادي الصيـــــــدلـــــــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مـــنـــتـــدى يـــخـــتــــص بـــطـــلـــبـــة كـــلـــيـــة الـــصـــيـــدلـــه جــامــعــة الــبــصــره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الثلاثاء أبريل 26, 2011 9:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اليوم حبيت اسوي لعبة وانشاء الله تعجبكم



اللعبة عبارة عن اسئلة


وطبعا انا اول واحد راح ابدي لان انا الي مسوي الموضوع


مثلا انا اسأل فرضا سبكتر

يدخل سبكتر ويجاوب على السؤال


ويخلي سؤال ويختار العضو الي بعدة(العضو يحدد العضو الي وراه)

بس ما يرجع مباشرتا يسأل العضو الي سألة


والسؤال الي يسئلة بكيفة الي يجي ابالة

ما عدى سؤال واحد وهو


منو لفة فلافل ما مسموح بيه اطلاقا

ملاحظة(الاسئلة والاجوبة للاعضاء من ضمن المرحلة الثانية)

يلة انا راح ابدي


بسم الله الرحمن الرحيم





اختار



فانتوم


والسؤال هو

ياهو اكثر عضو و عضوة تحبة في المنتدى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل the myth في الثلاثاء أبريل 26, 2011 11:59 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الثلاثاء أبريل 26, 2011 9:48 pm

شنيييييييييييييييييييييييي





فانتوم متت



لو لاهي تسج


سجاج وينك

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الثلاثاء أبريل 26, 2011 10:05 pm

سجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج طلع فانتوم
كضووووووووووووووووووووووووووووووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
phantom
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأربعاء أبريل 27, 2011 12:28 am

هلللللللللو مث شخبارك
ولك شني هالافكار الجهنميه
الظاهر اليوم مزاجك عالي يعني اليوم امفول بالامتحان
بس هاي كلش مو خوش سالفه


والعضو



المحبوب



بالنســـــبه




الــــــــى




فانـــــــتـــــــوم




هــــــــو



الــــــعـــــــــضو queen queen queen




الممــــــيز queen



الــــــمــــــزعج queen

الـــــوـكـــــح

المبدع king



السجاج king



يمكن الاوائل sunny



لفة فلافل affraid affraid affraid affraid



وانا بدوري اسئل لوله منو اكثر عضو و عضوه تحبين تواجده اوياج بالمنتدى
سوال سهل مو صحيح اسهل من امتحان الفسلجه

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــمــــراســـلة الأداره
Saydla@yahoo..com


عدل سابقا من قبل phantom في الأربعاء أبريل 27, 2011 12:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lola
 
 
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأربعاء أبريل 27, 2011 1:31 am

هلاااووززز

احم احم .. امممممممممم اوكف خل افكر شوووي
اممممممممممممممم
همممممممممممممم
امممممممممممممممممممممممممممممممم

لااا اشاقه تره اكيييد فتووومه وحبيبتي كبسوله بلكي باجر تحلم بيه خوش احلام عليها هع هع

والعضوو فلافل مو علمود احب تواجده (اعوذ بالله) بس اضل انبش بمشاركاته بلكي الكالي زله منا منا حته اطلح بي ههههههههـــ

وانه سؤالي سبشل للفلافل ... يا لفه تاكل من تكعد بالنادي هع هع ؟؟؟؟؟


عدل سابقا من قبل lola في الأربعاء أبريل 27, 2011 3:37 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لفة فلافل
 
 
avatar


ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 26
الموقع : بالمطعم.......يعني وين بعد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأربعاء أبريل 27, 2011 9:13 pm

هاي هاي هاي هاي هاي هاي


دائما اكل سمبوسة جبن

واسل




فطوم

منو اكثر شخص تكرهينة غيري


لازم تجاوبين

ما كو تكولين ما اكره واحد غيرك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الخميس أبريل 28, 2011 9:08 pm

والله السؤال صعب

ماكوو واااااااحد محدد اكرهه
بس اكووو استاذ بس اخاف اكوول اسمه لان منعووو هالسوالف بالمنتدى

وبمااا انوو دكتور فلافل مومن ضمنهم
فاكره ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
كل واحد ياكل فلافل ويحب الفلافل ويعرف يطبخ الفلافل
وهم كل واحد يعرف منو هوه فلافل ومايكلي ..........................هع
وبس
وهسه اسئل





سبكتر .....لو عينوك عميد الكليه لمدة اسبوع شنو الشغلات الي تحب تسويهاا؟؟؟؟من كل النواحي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الخميس أبريل 28, 2011 10:24 pm

رحم الله والديج فطوم

خوب كولي اكرة the myth وفضيهة

لان انا الوحيد الي اعرف لفة فلافل الحقيقية


بس انشاء الله اكلج بحفلة التخرج مالتنة

اوك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الجمعة أبريل 29, 2011 4:50 am

لايمعود ....يكول المثل اكرهم كلهم ألا المشرفين......يفيدوك بعدين....هع

وليش اكوووو فلافل حقيقيه واكووو مزورة.....اكو لفه فلافل بيهاا طرشي واكووو بيها زلاطه

وبعدين محاجه انتظر للتخرج ان شاااء الله المخبرين ملوتي يوصلولي خبر قبل الحفله بيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
specter
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الجمعة أبريل 29, 2011 11:46 pm

ههههههااااااايييييي اني لو صرت العميد اول شي اغير الكادر التدريسي كله و ابقي بس المعيدين. والغي الحقوق و الحرية . و سؤالي الى لفة فلافل انت شبيك هيجي وية البنات شنو مسويلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lola
 
 
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الجمعة أبريل 29, 2011 11:56 pm

سبكتر حباااااااااااااب شيل الزي بعد فد مره هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lola
 
 
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الجمعة أبريل 29, 2011 11:58 pm

اووو خلي شكم واحد من الاساتذه بعدين انه اكولك منووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   السبت أبريل 30, 2011 12:48 am

هلوووووووووووووووووووووووووووووو


هسة انت امدال ما تكول اخليهة هيتة وسفرات ودياحة 24 ساعة


اتكول ابدل الكادر التدريسي


يابة لا تتحمس ترة ما يخلوك

هههههههههههههههههه

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لفة فلافل
 
 
avatar


ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 26
الموقع : بالمطعم.......يعني وين بعد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   السبت أبريل 30, 2011 12:58 am

هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي هاي



ولله نسيت السبب

بس هنة

اتحرشن بية

والله انا فقير...............................اهىء اهىء اهىء

وكلشي ما مسوي

بس هن ما يحبن اللفات مال الفلافل.............اهىء اهىء اهىء


يريدن كلة بيتزا وفاهيتا وهذن السوالف الحديثة


ونا شسوي........بس الله الي


اهىء اهىء اهىء


واسأل


امممممممممممممممممممم

وهم
امممممممممممممممم


the myth

اذا طلبت منك الاشراف على القسم مال المرحلة الثانية

تنطينيا وتتنازل عنة ........لو تلزك بالكرسي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   السبت أبريل 30, 2011 1:25 am

ولله شكلك

اذا احس بيك كفو ليش ما انطيكيا

وهذا الشي ما جاي احس بيه


وبعد شغلة

هل الاعضاء الباقين يقبلون بيك

وهذا الشي هم ما اتوقعة


وانت بعد جاوب روحك


وسؤالي الى


banota

ليش انت ضايجة كلش من لفة فلافل

مع ان لفة فلافل ما منزلج صورة وما متحارش بيج ابد

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Banotaa
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   السبت أبريل 30, 2011 4:38 pm

وليش انتظرة ينزل
اشووو قبل ما اسجل سمعت عنه .....وبس سجلت لكيته ناشبلك ويه البنات
وخطيه البنات كلللللللللللللللللللللللللللللللللش عاقلات ومامسوين شي
وبعدين انااااا ماضايجه منه (كللللللش) لان هوه يشجع ريالheart: على ما اعتقد
بس ناشبه وياه لان ناشب ويه صديقاتي وبسسسسسسسسسسسسس
وهسه سؤالي لكبسوله
انسااااان بحياتج كلش تحبينه وكلش تحترمينه وبنظرج يستحق تسمينه صديقج(هوه اوهيه)
طبعااا غير من اهلج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
capsula90
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   السبت أبريل 30, 2011 5:24 pm

هلووووووووووووووووو
والله اكو هواي ناس احترمهم واحبهم بس اكثر وحدة احبهه هي تعرف نفسهه صديقتي كلش بس صح مرات تصيح عليه بس مقبوله منهه ههههههههههههههههه هي فطوم
سؤالي الى lolaليش دائمااا احلم بيج؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 12:00 am

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

ثانكس حب تووو مج.......

بس تعااااي اكلج هوه انتي بس لوله تحلمين بيهااااا ؟؟؟؟اشوووو مامبقيه احد يعتب عليج affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lola
 
 
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 1:40 am

غييير اتمووتين عليه فديتووووووووووج والله حبي انتي خوش احلام عليج حلميلي بعد بلكلي احلامج خييير علي هلايام اوضاعي متأزمه شوي امتحانات وماااكو واهس اهئ

سؤالي لفطووم..

يااعلج تحبيييين؟؟؟ ولوو اعرفه ههههههههـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 2:30 am

هلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


وانا....انا....انا.....انا




ما حلمانة بية


هههههههههههههههههههههههههههههههه


الله عليج اذا حلمانة بية


كتبيه برسالة


هههههههههههههههههههههههههههههههه



والعلج مال فطوم حتة انا اعرفة


بوووووووووووووووووووووووووووووووووووبيييييييييييييييييييييي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




داورن الاسئلة


لا تحتكرنهن بس للبنات


اوك


بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 6:43 am

شنوووو هاااي مايصير تجاااوب عني.......

ماالك بوبي
بااااجر اوزع للمنتدى كله الا انت
Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 6:54 am

فطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم


وين سؤالج


حقج دايخة من كد السججججججججججججججججججججججججججج



24 ساعة دراسة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatoom tariq
 
 
avatar


انثى عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 6:59 am

اخذ انت دوري
ماعندي سؤال اصلا؟؟؟؟؟ومخي واكف من الفيزياويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 7:10 am

انا هم هسة واكف عقلي خلي على باجر

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth
 
 
avatar

ذكر عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : ]دايح بقلوبكم

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر   الأحد مايو 01, 2011 4:13 pm

هللللللللللللللللللللللوات


اشلونكم


السؤال هوة


الى

banotaa

هل مشاركة بمنتدى قبل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل كان عندج مشاركات هواية بيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهل تحسين انك تعلمتي الرد على المشاركات واضافة المواضيع منة ؟؟؟؟؟ لو من منتدى نادي الصيدلة؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

====================================================================================================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة اكتشاف الاسرارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــادي الصيـــــــدلـــــــه :: منتديات المراحل الدراسيه :: قسم المرحله الثانيه-
انتقل الى: